القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل خمسة تطبيقات التصوير للاندرويد

افضل خمسة تطبيقات التصوير للاندرويد

افضل خمسة تطبيقات التصوير للاندرويد...

تطورت الهواتف الذكية وتطورت سبل التصوير فاصبح بامكان اي شخص ان يقوم بالتصوير فالتصوير كان هواية تشغل العديد من الأشخاص  والان اصبح مهنة احترافية يقوم بها العديد من اصحاب الشغف في التصميم والتصوير .


وفي مايلي سوف نتطرق الى الحديث عن افضل خمس تطبيقات للتصوير لنظام التشغيل  اندرويد.


افضل خمسة تطبيقات التصوير للاندرويد..


اولا:  تطبيق SNAPSEED.

يتميز هذا البرنامج بواجهه للمستخدم الثالثه و سهله الاستخدام للتعامل معها ويعتبر من افضل برامج التصوير والتعديل على الصوره باحترافيه ويرجع هذا السبب الى وجود عدد كبير من الفلاتر للتعديل على الصور و لهذا التطبيق مكانه عاليه بين برامج  تصوير لنظام الاندرويد المختلفه.


رابط التحميل من هنا



ثانيا : تطبيق RETRICA.

يتميز هذا التطبيق بوجود Sex الفلاتر الكثيره التي يمكن تطبيقها على الصور يتميز بواجهه سلسه وسهله وغير معقده للمستخدم و يمكن استخدامه بكل سهوله دون اي تعقيدات كما يمكن رؤيه نتيجه العمل اثناء التصوير قبل الانتهاء من التصوير يعطيه نظره مسبقا عن النتيجه النهائيه للصوره.



رابط تحميل البرنامج من هنا


ثالثا:  تطبيق PLCCOLLAGE.

يستخدم هذا التطبيق في غور تجميع العديد من الصور على بعضها البعض تعطي نتيجه رائعه ومميزه ومنسقه و يتميز بوجود العديد من الاضافات التي يمكن استخدامها في تجميع الصور بشكل جميل ورائع.



رابط التحميل من هنا 



رابعا:   تطبيق Vscocam.


هذا التطبيق من انتاج شركهvisual supply يتميز بكاميرا ذات جوده عاليه و محرر الصور يمكنك من خلاله التعديل على الصور باحترافيه عاليه اثناء التقاط الصوره بعد التقاط الصوره يمكنك التعديل على الصور من خلال الذهاب الى الاستوديوVsco واضافه العديد من الفلاتر الموجوده والتي يمكنك تطبيقها على الصوره وتصبح اكثر احترافيه.


رابط التحميل من هنا



خامسا: تطبيق PicsArt.

يصل عدد مستخدمين هذا التطبيق الى 500 مليون مستخدم على اختلاف انظمه التشغيل المعروفه التي يستخدمونها تنزيل هذا التطبيق .



وما يميزه عن التطبيقات الاخرى في مجال التصوير وجود الاف الميزات والاضافات التي تمكن المستخدم من تعديل الصور بالطريقه الاحترافيه التي يريدها من دمجو اضافه نص ودمج الرسومات والملصقات و تاثيرات الالوان و وضع اطارات مختلفه.

 ويتميز بوجود تاثيرات مدعومه في خوارزميات الذكاء الصناعي والملايين من الفلاتر للتعديل على الصور.


رابط تحميل التطبيق من هنا



واخيرا في نهاية هذا المقال اهديكم اطيب التحيات ولا تنسوا وضع تعليقاتكم  في الاسفل لمزيد من الاستفسارات وشكرا.




تعليقات