القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك تطور تطبيقا للتواصل بشكل مجاني

فيس بوك تطور تطبيقا للتواصل بشكل مجاني

فيس بوك تطور تطبيقا للتواصل بشكل مجاني...

تعمل شركه فيسبوك حاليا على تطوير واختبار تطبيق جديد قامت بتطوير يدعى Discover بحيث يكون  متاح من خلال هذا التطبيق للمستخدمين تصفح الانترنت باستخدام باقة رصيد يومي من البيانات المجانيه .
من خلال بيانات الهاتف المحدده والمقدمه من خلال مشاريع شبكات الاتصال النقاله بالتعاون مع شركات اتصال محليه مثلEntel و Bitel.



وما يزال حاليا هذا التطبيق قيد الاختبار وفي اكثر من 55 دوله ومستخدمي هذا التطبيق يمكنهم تصفح اي موقع ويب على الانترنت.

وذلك باستخدام باقه بيانات محدده تقدر به 10 ميجا بت في اليوم الواحد فقط  .



وقال “Yoav Zeeri” مدير هذا المنتج ان الهدف من التطبيق هو مساعده الاشخاص الذين ينقطعون من الانترنت ومساعدتهم على البقاء متصلين بالانترنت .

بشكل منتظم ودائم حيث يتم التغلب على مشكله الانقطاع عن الانترنت .



واوضحت الشركه بانها لن تستخدم بيانات التصفح على الانترنت في تطبيق Discover  للاعلانات المستهدفه .

وان المستخدم لا يتوجب على انشاء حساب في فيسبوك حتى يتمكن من استخدام التطبيق .



وتتحدث الاخبار في مواقع التواصل الاجتماعي عن احتماليه ان يتم توسيع نطاق استخدام هذا البرنامج يشمل دول اخرى من ضمنها تايلاند والفلبين والعراق.


 وهذا التطبيق يعتبر استكمال لمشروع شركه فيسبوك المبني منذ اعوام والتي تدعمها 55 دوله في العالم.


وقال ايضا مدير هذا المنتج ان الهدف من تصميم هذا البرنامج هو حل مشكلات مختلفة وفجوات مختلفة حيث لا يتمكن جميع الاشخاص من القدرة على ان يكونوا على اتصال دائم بالانترنت والفيس بوك وايضا ان يبقى الاشخاص قادرين على شراء البيانات مرة اخرى .


وايضا من الامور التي تتحدى هذا التطبيق هي ان برمجته وتصميمه فقط للاستخدام الاساسي مما يعني عدم قدرة المستخدم على استخدامه بغرض تصفح الفيديوهات .


وايضا بالنسبة لحجم باقة البيانات المحدودة فهي  تختلف من بلد الى اخر حسب شركة الاتصالات المزودة لاستخدام البيانات والتي تتشارك معها شركة فيس بوك .


واخيرا في نهاية هذا المقال سوف ارفق لكم رابط تحميل تطبيق discover برابط مباشر من خلال ايقونة التحميل التالية بصيغة ملف apk:


فيس بوك تطور تطبيقا للتواصل بشكل مجاني...

اذا نال هذا المقال على اعجابكم فاتمنى ان تدعموني بتعليقاتكم وملا حظاتكم وسوف اكون ان شاء الله قادرا على اجابة اي اسئلة او استفسارات متعلقة بالموضوع و اهديكم مني اطيب التحيات  و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات