قدم فريق لعبة "بوبجي" اعتذاره عن التحديث الأخير الذي يتضمن سجود اللاعب لصنم -->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قدم فريق لعبة "بوبجي" اعتذاره عن التحديث الأخير الذي يتضمن سجود اللاعب لصنم

قدم فريق لعبة "بوبجي" اعتذاره عن التحديث الأخير الذي يتضمن سجود اللاعب لصنم

قدم فريق لعبة "بوبجي" اعتذاره عن التحديث الأخير الذي يتضمن سجود اللاعب لصنم

قدم فريق لعبة "بوبجي" المشهورة يوم الخميس، اعتذاره للاعبيه عن الجدل الشائع الذي نتج وصدر مؤخرا عن التحديث الأخير الذي كان لهذه اللعبة حيث يتضمن هذا التحديث مس بالدين الاسلامي حيث يكون للاعب فيها ضرورة السجود لصنم لاكمال المهام المطلوبة في تلك اللعبة.


وذلك بعد شن هجوم كبير حدث مؤخرا بعدما تعرض له القائمون على هذه اللعبة الشهيرة،وذلك في وسط اتهامات اشخاص ولاعبين بانها تمس الاديان بالاساءة وخاصة الدين الاسلامي .! .


حيث يحتوي هذا التحديث من لعبة "ببجي" الجديد والذي صدر مؤخرا على سجود اللاعب لصنم  اثناء لعبه وركوعه لصنم فيها وذلك بهدف حصول اللاعب على امتيازات معينة داخلها لاكمال اللعب ، قبل ان يتم حذف هذا التحديث وارجاع اللعبة الى التحديث السابق وهذا ما قد جاء في بيان هام وضحه فريق لعبة ”ببجي موبايل"

وذكر الفريق القائم عليها ايضا في بيانه باننا "نُعبر عن أسفنا واعتذارنا الشديد حيال ما تسببت الخصائص الجديدة في التحديث الجديد في اللعبة من مشاكل واعتراضات لدى بعض لاعبينا في لعبة بوبجي ". 

وكما أكد أعضاء فريق اللعبة على أنهم يقدّرون ويحترمون اعتراض اللاعبين فيها .

وشدد البيان الصادر من الفريق على أن "الفريق القائم على لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان السماوية ولا سيما ايضا تشمل الثقافات العامة وانه سوف يبذل أقصى ما بوسعه من جهد وعمل لتوفير بيئة لعب آمنة صديقة للثقافات والاديان ولا تنتهك حرمتها ولا تقوم بتهميشها و بحيث تكون شاملة وعامة للجميع.

وسوف يستمر الفريق الى الاستماع إلى آراء واعتراضات او تعليقات لاعبين لعبة بوبجي موبايل وتحسين اللعبة وسوف يقوم ايضا بانشاء خطوات معينة لفحص الخصائص الخاصة باللعبة و كشف المزايا الجديدة التي قام بتطويرها قبل إطلاقها من جديد وذلك لضمان الفريق كن أن اللعبة تناسب كافة أديان ولا تمس حرمتها ولا تهتكها باي طريقة كانت او تتعارض مع ثقافات وممارسات اللاعبين فيها". 

وذكر البيان الموضح ايضا كما ذكروا أعضاء الفريق القائم على اللعبة : "نودّ أن نشكر لاعبينا على لفتهم هذه المشكلة التي صدرت والتي من المهم الوقوف عندها لتلائم الجميع ومساعدة الفريق بهدف تحسين جودة تجربة اللعبة للجميع وبشكل آمن ".

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق