دولة ألمانيا قامت بتفويض ووضع شواحن محطة الشحن الكهربائية EV في جميع محطات الوقود -->

القائمة الرئيسية

الصفحات

دولة ألمانيا قامت بتفويض ووضع شواحن محطة الشحن الكهربائية EV في جميع محطات الوقود


دولة ألمانيا قامت بتفويض ووضع شواحن محطت الشحن الكهربائية EV في جميع محطات الوقود

  دولة ألمانيا  قامت بتفويض ووضع  شواحن محطت الشحن الكهربائية  EV في جميع محطات الوقود

ستتخذ دولة ألمانيا خطوة قوية إلى الأمام حيث انها تتطلب من كل محطة وقود البنزين في البلاد بان تقوم بتثبيت محطات وشواحن شحن السيارات الكهربائية أيضًا الى محطاتها .


وذكرت وكالة Reuters أن هذا الشرط من الدولة مدرج في خطة من خطط الانتعاش والتقدم الاقتصادي التي تتراوح قيمتها الى ما يقارب 146 مليار دولار والتي تأتي في أعقاب ظهور جائحة فيروس كورونا التاجي .


والهدف من هذه الخطوة هو التحرك بشكل أسرع لتغيير نوع المركبات وتاثيرها على البيئة من المركبات الملوثة إلى المركبات عديمة الانبعاثات الكيميائة كغاز ثاني اكسيد الكربون المضر للبيئة . وفي الواقع ، سوف تشمل هذه الخطة ضرائب جديدة للذين يقومون بشراء سيارات الدفع الرباعي المزودة بمحرك احتراق داخلي.


وايضا تتطلب هذا الخطة ميزانية جديدة بقيمة 6800 دولار بأسعار الصرف الحالية) لتكلفة شراء السيارت والمركبات الكهربائية
في الولايات المتحدة ،


وكما سوف تطرح الحكومة الفيدرالية ما يصل إلى 7500 دولار في الائتمان الضريبي لمن يود شراء المركبات الكهربائية ، على الرغم من وصول شركات صناعة السيارات العملاقة إلى عدد محدد من المركبات الكهربائية التي تم بيعها .


اما بالنسبة للبنية التحتية للشحن الخاصة بالمحطات فهي تعتبر مشكلة موثقة جيدًا يعبر عنها من يقوم بشراء السيارات عندما يقوم بالتفكير في شراء EV.


ومع وجود عدد ضئيل جدًا من محطات الشحن نتج عن ذلك "قلق" الزبائن والمشترين اي خوف السائق من عدم وجود مكان لشحن سيارته إذا نفدت بطارية المركبة .


وكما عملت الشركات الخاصة وشركات صناعة السيارات العملاقة بذاتها على حل هذه المشكلة التي اثارت القلق بالتضامن مع شبكات ومحطات الشحن الجديدة في الولايات المتحدة والعالم اجمع .


حيث قام العديد من صناع السيارات في شبكة شحن تدعى "Ionity" في قارة أوروبا التي ستقبل أي مركبة كهربائية EV بغض النظر عن العلامة التجارية او منطقة الصنع . لغاية عام 2020 .


تعليقات