القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات لمميزات وعيوب موبايل Honor Play 4

موبايل Honor Play 4
موبايل Honor Play 4

تسريبات لصورة ومواصفات هاتف Honor Play 4e من شركة Hono.


يتميزجهاز Honor Play 4e الجديد بشاشة دقتها 6.39-inch مع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للجهاز حيث توجد هناك كاميرا السيلفي او الكاميرا الامامية .
يحتوي الجزء الخلفي من هاتف Honor Play 4e على كاميرا ثلاثية اي ثلاث كاميرات في كاميرا واحدة حيث تتضمن الكاميرا الرئيسية والاساسية التي تكون دقتها 13 ميجابكسل ، ولكن لم يتم الكشف عن دقة وغرض الكاميرتين الثانويتين الأخريين وكما يصل سعر الجهازالى حوالي 140 دولارا امريكيا .

كشفت العلامة التجارية الفرعية لشركة Huawei شركة هونر عن هواتفها التالية Honor Play 4 وموبايل Honor Play 4 Pro في موعد ووقت سابق من شهر 6 ، وعلى ما يبدو أن الشركة “Honor” سوف تضيف هاتفا جديدا إلى مجموعة هواتفها ذو الاسم ” Honor Play 4″ التي سيتم تسميته ب هاتف Honor Play 4e .

ظهر شعار ولوجو لصورة هذا الجهاز الجديد بشكل رسمي يوضح صورة Honor Play 4e على مواقع التواصل الاجتماعي وابرز موقع تواصل اجتماعي تلقى اهتماما وضجة كبيرة هوالموقع الصيني Weibo ، وهي صورة توضح و تكشف تصميم الجهاز وبعض المواصفات الفنية الرائعة حسب ما تظهر للهاتف الذكي الجديد الذي سيتم الاعلان عنه قريبا .

مواصفات هاتف Honor Play 4e كما تبين واهم التسريبات المهمة لجهاز هونر بلاي 4 اي.


صورة من موقع التواصل الصيني ل هاتف Honor Play
4e

موبايل Honor Play 4
موبايل Honor Play 4

يمتلك هاتف Honor Play 4e شاشة عالية الدقة 6.39 بوصة و فتحة في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف الذكي . وكما تحتوي الواجهة الخلفية لجهاز هونر بلاي 4 اي على ثلاث كاميرات رائعة وذات دقة عالية ، اما بالنسبة الى الكاميرا الأساسية فهي مزودة بكاميرا تصل دقتها الى 13 ميجا بكسل ، اما بالنسبة لدقة وغرض الكاميرتين المتبقيتين غير معروفتين في الوقت الحالي اذ لم يتم التصريح بها .

بالإضافة إلى تلك الكاميرات الرائعة ، فان الجهاز Honor Play 4e الجديد سوف يحتوي أيضًا على معالج HiSilicon اسمه Kirin 710A ثماني النواة ويعتبر من المعالجات القوية والرائعة كما ان ذاكرة الوصول العشوائي RAMسوف تصل سعتها الى 4 جيجا بايت ، وذاكرة داخلية كبيرة نسبيا تصل الى 128 جيجا بايت ، وسعة البطارية كبيرة نسبيا كذلك تصل الى 4000 مللي أمبير.


سعر هاتف Honor Play 4e كما ذكر في الموقع الرسمي لشركة Honor .


فيما يتعلق بالسعر الخاص للهاتف الجديد فذكر الموقع الرسمي للشركة على تويتر بأن هاتف Honor Play 4e سوف يكلف المشتري الى ما يقدر ب 1000 يوان صيني ، وهو ما يعادل 140 دولارًا أمريكيًا او ما يعادلها في العملات المحلية والعالمية الاخرى وهذا السعر للإصدار 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية / 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية بشكل عام .


واخيرا نحن نأمل أن نرى المزيد من التفاصيل حول هاتف Honor Play 4e في الأيام القليلة القادمة حيث سوف تعلن الشركة عن هاتفها اعلانا رسميا وسوف تتضح المواصفات والمميزات الاخرى الاكثر تفصيلا عن Honor Play 4e.

تعليقات