القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المسجد الأقصى اليوم مباشر قناة فلسطين اليوم مباشر

أخبار المسجد الأقصى اليوم مباشر

كانت وما زالت القدس عاصمة لفلسطين الابدية و ان للمسجد الأقصى مكانة كبيرة في كل فلسطين او عربي مسلم , سنعرض لكم بث مباشر لأخبار المَسجد الأقصى اليوم مباشر و المسجد الاٌقصى على live قناة فلسطين اليوم مباشر و قناة القدس اليوم.

ما زالت الاحداث تدور في المسجد الاسرى عقب هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى المبارك وباحات المسجد الأقصى المبارك و كانت المواجهات عنيفة بين الشبان المقدسيون وقوات الاحتلال الاسرائيلي.

شهدت ساحات المسجد الاقصى ضربات عنيفة ومواجهات اسفرت عن اصابة العديد من الشبان .

فيما يلي بث حي ل أخبار المَسجد الأقصى اليوم مباشر على قناة فلسطين اليوم

أخبار المسجد الأقصى اليوم مباشر
أخبار المسجد الأقصى اليوم مباشر

أخبار المسجد الأقصى اليوم مباشر| live قناة فلسطين اليوم مباشر


و في احداث المسجد الأقصى فقد امتدت المواجهات الى خارج المسجد الأقصى حتى وصلت الى مقبرة باب الرحمة والى داخل البلدة القديمة .

وشهد المسجد الأقصى في القدس اليوم في عيد الفطر السعيد اعدادا ضخمة من المصلين الفلسطينين المرابطين في وجه الاحتلال الإسرائيلي في الأقصى صباح اليوم.

تتاليت الاحداث قي الأقصى المبارك في اواخر الشهر الفضيل وكان المقدسيون يأدون صلاة التراويح من المسجد الأقصى باعدادا كبيرة شهدت نوع من الوحدة الدينية لقدسية المسجد الأقصى المبارك وفضل العشر الاواخر من رمضان.

شهدت ساحات المسجد الأقصىو باحات المسجد الأقصى في كل وقت لشجاعة الفلسطينين في الدفاع عن مقدساتهم وعلى رأسها القدس الشريف والمسجد الاقصى , مهما تكرر اقتحام الأقصى من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي فان قوة وشجاعة هؤلاء المرابطون لازمة وحاضرة امام العدو بشكل مباشر.

بث أخبار القدس على قناة القدس اليوم


فيما يلي نعرض لكم بث حي لاخر أخبار المسجد الأقصى اليوم مباشر


تعليقات