القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث تطبيق واتساب الشهير والمميزات القدمه

تغيير كلي مرتقب يقدمه تحديث “واتساب” الجديد

كشفت تقارير صحفية عالمية أن منصة التواصل  الفوري الاول في العالم “واتساب” سوف يطرح تحديث جديد في الاوقات القليلة القادمة سيحدث تغييرًا كليًا في التطبيق عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”ios”.

تحديث تطبيق واتساب الشهير والمميزات القدمه
ومن اهم المواقع التي ذكرت تفاصيل التحدي  موقع “تايمز نيوز ناو”وقالت : “واتساب” ستضيف ميزات جديدة في إصدارها الجديد المرتقب.


وأضاف: في مقدمة الميزات “البحث عبر التاريخ”، التي تتيح إمكانية البحث عن أي محتوى داخل الرسائل والدردشات المختلفة حسب التاريخ الذي يحدده المستخدم، وسيتم وضع أيقونة البحث الجديدة عبر “واتساب” فوق رمز التقويم، وتحديد التاريخ المحدد للبحث والذي سوف يساعد المستخدم على الحصول على الرسائل والدردشة في اسرع وقت ممكن.


وأردف: الميزة الثانية هي “قسم التخزين” والتي تسمح للمستخدم إمكانية عرض الملفات الكبيرة ذات الحجم الأكبر عبر واتساب في قسم مخصص لها يمكن لأي مستخدم أن يعثر عليها فبدي وقت اسرع و بسهولة تامه .

تحديث تطبيق واتساب الشهير والمميزات القدمه

وتابع: من المتوقع أن يتم اختبار وتجربة تلك الميزات الجديدة عبر إصدار “واتساب بيتا” حاليًا، على أن يتم دمجها في التطبيق الأساسي من “واتساب” في وقت لاحق عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”ios” ولمعرفة اراء المستخدمين .

تعليقات