القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار مشاريع متجر الكتروني | مشاريع صغيرة ناجحة ومربحة 2021

أفكار مشاريع متجر الكتروني 2021

أفكار مشاريع متجر الكتروني | مشاريع صغيرة ناجحة ومربحة 2021
أفكار مشاريع متجر الكتروني

مشروع بيع الكتب الإلكترونية

لا شك أن الأجانب يحبون القراءة ، فهم حريصون على تعلم ثقافة الشعوب الأخرى ، أو لغرض التعلم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم ، أو أنهم مهتمون بمجال تعليمي معين أو مجالات أخرى ، لذلك من الجميل جدًا إنشاء المتجر عبر الإنترنت يستخدم طرقًا تسويقية مختلفة (سواء كان ذلك تسويق المحتوى أو التسويق عبر YouTube أو التواصل الاجتماعي مع الإعلانات الممولة ، إلخ) لبيع الكتب الالكترونية بتسويق هذا المتجر لهذه الفئة. إذا كنت جديدًا في التجارة الإلكترونية ، فستكون الارباح منها أمرًا مثاليًا لك ، لأن كل هذا يتطلب منك فقط إنشاء متجرعلى الإنترنت على WordPress وتسويقه .

بيع منتجات يدوية الصنع

مما لا شك فيه أن الصناعة اليدوية قد حظيت باهتمام أكبر من منتجات المصانع الرسمية ، وهذا تقدير للجهود والجهود المبذولة في صنع هذه المنتجات اليدوية الصناعة ، إذن ، من أفضل الأفكار في مجال التجارة الإلكترونية فتح متجر إلكتروني لبيع منتجات التطريز اليدوي  على سبيل المثال ، وكما نوضح مرة اخرى بضرورة استخدام طرق تسويق مختلفة لاستهداف الجمهور المناسب.


بيع الدورات الإلكترونية التعليمية


لا يقتصر العملاء على الإنترنت على البحث عن المنتجات الاستهلاكية ، بل يبحثون أيضًا عن دورات إلكترونية مرئية أو صوتية أو مكتوبة للتعلم في مختلف المجالات.

مشروع بيع المنحوتات الخشبية

هل تحب نحت الخشب؟ ، إذا كانت اجابتك بنعم, فان هذه الفكرة مناسبة لبدء التنفيذ والاستخدام  من قبلك ، فقد حان الوقت لنقل وتوسيع نطاق عملك إلى العالم الرقمي.

 ينتظر آلاف العملاء أن تفتح متجرًا عبر الإنترنت لشراء هذه المنحوتات الخشبية اليدوية الصنع, يمكنك من خلال المتجر عرض التحف الخشبية واعمال نحت الخشب الخاصة بك
 ،لا تنسَ استهداف الجمهور المهتم بمثل هذه المنتجات ، بامكانك ايضا فتح متجرالكتروني  لبيع الحرف اليدوية الخاص بك على منصة Etsy ، ستوفر الكثير من الوقت ، ولكن من الأفضل أن تصبح ملك نفسك من خلال إنشاء مستقل خاص بك على الانترنت.

تعليقات