القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 شركات تصميم تطبيقات الهاتف الذكي 2021

Top five smartphone app design companies for 2020

أفضل خمسة شركات مختصة في تصميم تطبيقات الهاتف الذكي  لعام 2020


يبلغ متوسط عدد التطبيقات التي يتعامل معها مستخدمي الجهاز المحمول الى ما يقارب 25 تطبيقًا في الشهر الواحد ، ويكون تقسيم معظم ذلك الوقت المستغرق في استخدام تلك التطبيقات الشهرية الى (96٪) بين 10 تطبيقات فقط من 25 تطبيق و(4%) للتطبيقات المتبقية ، وفقًا لـ ما يسمى ب Design Rush.
و لمساعدة المؤسسات والشركات على إنشاء تطبيقات الهواتف اللوحية الذكية يجب ان تكون تلك التطبيقات المنتجة مؤدية إلى مستويات تفاعل من مستخدميها بشكل تفاعلي كبير.

وفي هذا المقال جمعنا لكم قائمة من أبرز وافضل خمسة شركات لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول لعام 2020.

وحيث تسبب ذلك الفيروس التاجي فايروس الكورونا في زيادة استخدام التطبيقات في فترة الحجر الصحي والبقاء في المنزل وكثرة استخدام البيانات على الانترنت .


حيث اضطر العديد من الاشخاص إلى استخدام أجهزتهم المحمولة لغرض الترفيه و للتطلع الى المزيد من المعلومات من خلال شبكة الانترنت .

وكشفت دراسة علمية حديثة من مجلة New York Times زيادة مفرطة في استخدام الاشخاص تطبيقات الدردشة المرئية او الصورية مثل Google Duo زيادة على الاستخدام بنسبة 12% و تطبيق Houseparty بنسبة 79%.

يمكن لمطوري تطبيقات الهاتف اللوحي ان يقوموا بمساعدة المؤسسات والشركات في إنشاء تطبيقات جذابة وذات ميزات رائعة لانه أمر مفيد من الناحية المادية ومربح جدا اذا ما تم العمل على انشائها وخاصة خلال الوقت الذي يستخدم فيه الاشخاص التطبيقات بشكل كبير وواضح .


1. شركة Kroon Studio.


يساعد استخدام Kroon Studio المؤسسات والشركات على تحسين دورة تصميم منتجاتها الكاملة والمتقدمة . حيث ان عملية تصميم التطبيق من خلال هذه الشركة تتميز بالسهولة وعدم التعقيد وتعتبر شركة سلسة لإدارة المشاريع المختلفة للتطبيقات الخاصة بالهواتف اللوحية ، وايضا يتاح من خلالها الفرصة للمطورين ان يقوموا بالتطوير من خلال تنفيذ تلك التطبيقات من خلالها
.


2.شركة Appetizer .



Appetizer هي شركة أسترالية تهتم بتطوير التطبيقات والبرامج وكما تركز على تشجيع المطورين على الابتكار والانتاج وكما وتقدم الشركة خدمات مختلفة في التكنولوجيا والتسويق والتصميم وذلك بغرض الوصول إلى نجاح مميز لمنتجاتها وبالتالي تفوق اكبر لها.



3. شركة App Makers LA .

تعد شركة App Makers LA شركة لتطوير تطبيقات الهاتف الذكي وهي متكاملة الخدمات التطويرية وتركز على تطوير البرمجيات المختلفة و ايضا تهتم بتصميم مواقع الويب عبر الأنظمة الأساسية الخاصة بها .

تتيح هذه المنظمة الأفراد والمبرمجين او المطورين والشركات من جميع الفئات فرصة العمل لديها .

4.شركة Master of Code Global


تتعاون شركة Master of Code مع الشركات والمنظمات العالمية الاخرى المختلفة لغرض إنتاج تجارب حوارية للتناقش عبر الهاتف المحمول و والانترنت “chatbots” .

وذلك من خلال وجود أكثر من 100 عضو مشارك في الفريق حيث تتمتع هذه الشركة العملاقة بخبرة عميقة في كيفية جلب المنظور التقني و الاستراتيجي ولديها الخبرة الكافية اللازمة لتطوير التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية و بنجاح فائق .



5. شركة Fahrenheit Marketing.

تتمتع شركة Fahrenheit Marketing
بخبرة 12 عام في تصميم التطبيقات والبرامج وتطويرها لتصبح متقدمة و بمزايا متقدمة و تهتم بتقديم الاستشارات التسويقية الناجحة في تسويق التطبيقات .

وكما تهتم ايضا الشركة في خدمة العملاء على مستوى المؤسسات والمنظمات العالمية والشركات المحلية الراسخة والكبيرة و التي تتطلع الى تعزيز شهرتهم بين العملاء وترغب في وصول علامتهم التجارية وتسويقها الى العالم .

تعليقات