القائمة الرئيسية

الصفحات

 في هذه المقالة سوف نعرض لكم افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة وستكون هذه المشاريع الكترونية باعتبار اي مشروع متجر الكتروني احدى المشاريع الالكترونية الناجحة على الانترنت في ظل تصاعد النشاط التجاري على الانترنت :).

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة
افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة للشباب

هل انت جاهز لعرض هذه الافكار التي قد تغير حياتك ووضعك المادي الى الافضل ؟ تابع معي الى النهاية حتى تقرر بحكمة ما هي الفكرة الافضل التي تناسبك من احدى افكار مشاريع صغيرة  ومربحة جدا  وغير مكلفة للشباب التالية :

1- مشروع الكتروني لتوزيع القهوة

يمكنك في هذا العصر الرقمي البدء في في انشاء متجر الالكتروني الخاص بالتعاقد مع مطور متاجر الكترونية على منصة ووردبريس لفتح متجرك الالكتروني الخاص , ستحتاج الى التعاقد مع مورد منتجات القهوة في بلدك على تسويق هذه المنتجات الكترونيا من خلال المتجر الذي سوف تنشأه.

 بحيث يطلب العملاء او اصحاب المحال التجارية  الصغيرة شراء كمية من  منتج البن او القهوة المغلفة وسوف تقوم بدورك على توصيل هذه البضاعة الى العميل من خلال شركة توصيل محلية , الفكرة من مشروع الكتروني لتوزيع القهوة هو تسويق المنتجات الكترونيا مقابل عمولة تتفق عليها مع موردك الخاص بحيث تكون اسعار الشحن والتوصيل عليه وانت تاخذ من كل عملية بيع على المتجر عمولة معينة باتفاقك مع المتعاقد(المورد).

2- مشروع بيع ادوات منزلية اون لاين

الادوات المنزلية ادوات استهالكية بحيث يكون الطلب عليها مستمرا , يمكنك ان تقوم بانشاء مشروع متجر الكتروني مخصص لبيع الادوات المنزلية اونلاين بحيث يتم الدفع بشكل الكتروني من خلال احدى بوابات الدفع الالكترونية مثلا باي بال , او اتاحة الدفع عند الاستلام والعمل على توصيل الطلب الى العميل من خلال سيارة توصيل الخاصة بك فلا يوجد اي مشكلة في ذلك, او من خلال الاتفاق مع احدى شركات التوصيل المحلية في بلدك.

3- مشروع بيع اكسسوارات اون لاين

اكسسوارات النساء او الهواتف الذكية او الاكسسوارات العامة عادة ما يكون الطلب عليها جيدا خاصة في المناسبات او الاعياد , احرص على انشاء متجر الكتروني لبيع هذه الاكسسوارات بشكل الكتروني كما تحدثنا بالاتفاق مع شركة شحن محلية او شركة شحن عالمية .

 واذا لم يكن بمقدورك تغطية تكاليف الانشاء للمتجر الالكتروني المادية فاننا ننصحك ان تباشر في فتح متجر الكتروني على منصة ebay او على منصة Etsy لبيع الاكسسوارات , التي تمنحك متجر الكتروني مجاني مقابل عمولة من المبيعات يمكنك تغطيها بشكل افضل من فتح مشروع متجر الكتروني خاص بك , لكن من سلبيات هذه الطريقة انك ستخضع الى سياسات تلك المنصة وغالبا ما ستتعرض الى ايقاف حسابك او متجر الالكتروني عليها.

اقرأ ايضا: مشروع متجر الكتروني مربح , مشروع متجر الكتروني

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة للنساء

يمكنك كفتاة انشاء البدء في العمل على مشاريع صغيرة من منزلك لكنها ستكون مربحة جدا جدا , دعونا نتعرف على هذه الافكار سويا :

1- مشروع بيع ورق عنب

كيف ابدا مشروع بيع ورق عنب 

هل احتاج الى رأس مال كبير للبدء في مشروع بيع ورق العنب اونلاين ؟ … حسنا دعيني اخبرك ببساطة لا تحتاجي الى رأس مال نهائيا لبيع ورق العنب اذا كان ورق العنب متوفر لديك في منزلك.

 ببساطة قومي بقطف ورق العنب وتنظيفه وغسله جيدا وقومي بتعليبه تخليله , بعد ذلك قومي بعرض صور هذه المعلبات لورق العنب في مجموعات الفيسبوك , شاركي صور معلبات ورق العنب في كل مكان مع صديقاتك اقاربك , و الافضل ان تقومي بفتح صفحة فيسبوك على فيسبوك ودعوة اصدقائك على فيسبوك الى الاعجاب بها , شيئا فشيئا سوف تتمكنين من الحصول على طلبات جيدة من نساء لديهن شغف كبير في شراء ورق العنب . 

2- مشروع بيع خضار مغلف

هل فكرت يوما في استغلال هبوط سعر الخضار ك الخيار على سبيل المثال في تحقيق عائد مادي اضافي لك ؟ , حسنا سوف اخبرك شيئا 🙂

يمكنك شراء كمية كبيرة من الخضار ك الجزر و الذرة  وغيرها في اوقات ذروة انخفاض سعرها في السوق, ويمكنك تقطيعها جيدا ومعالجتها وتغليفها وتفريزها لتصبح مجمدة , بعد ذلك يمكنك عرضها على المحلات التجارية والسوبرماركت لبيعها بسعر يغطي تكاليف الشراء و التغليف بزيادة نسبة ربح , او يمكنك تسويقها على الانترنت بفتح صفحة فيسبوك مخصصة لبيع الخضار المجمد و المغلف 🙂

اقرأ ايضا: مشروع متجر الكتروني مربح

مشاريع الكترونية

تعليقات